السبت، 18 ديسمبر 2021

ماجد الفطيم متاجر، مراكز التسوق، فنادق و وجهات الترفيه ...


الفطيم ماجد الفطيم متاجر، مراكز التسوق، فنادق و وجهات الترفيه ...

رجل أعمال وملياردير إماراتي وأول من غيّر مفهوم التسوق في المنطقة.  امتلك سلسلة متاجر موزعة في 15 دولة ، بدأ حياته كموظف في بنك عمان.


  حول ماجد الفطيم


  ماجد الفطيم رجل أعمال إماراتي معروف يمتلك مجموعة ماجد الفطيم ، لكنه لا يظهر بشكل متكرر في وسائل الإعلام ، لكن شركاته ضخمة ووجوده منتشر في الإمارات ودول أخرى في المنطقة.  بالنسبة لمشاريع ماجد الفطيم ، فهي دالكيا الشرق الأوسط ، وماجد الفطيم أوريكس ، وماجد الفطيم للتجزئة ، وماجد الفطيم العقارية ، وماجد الفطيم لإدارة الأصول.


  منذ وقت ليس ببعيد ، تأسست شركة ماجد الفطيم العقارية ، المنظمة الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في تطوير وإدارة مراكز التسوق والفنادق الدولية ومشاريع المدن المتكاملة.  ماجد الفطيم ، مؤسس ورئيس مجلس إدارة مجموعة ماجد الفطيم ، نجح في إطلاق فكرة بناء مراكز تسوق ومجمعات أسواق ضخمة في المنطقة.  لقد غير نهجه الإبداعي وجه أنشطة التسوق والترفيه والتسلية في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.


  افتتح ماجد الفطيم أول مركز تسوق في عام 1995 ، ومنذ ذلك الحين أسس شركة ذات شهرة عالمية.  على مدار العقد الماضي ، قامت الشركة بنشر أفكارها ومفاهيمها في الإمارات وعدة دول في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ، مثل عمان والبحرين ومصر ولبنان والأردن والعراق والكويت وغيرها.  هناك العديد من الشركات المتخصصة في هذه المجموعة التي تكمل بعضها البعض ، لكنها تدار بشكل منفصل.  إجمالاً ، تمتلك ماجد الفطيم ما يقرب من 170 متجراً في 15 دولة ، ولديها ما يقدر بنحو 10.6 مليار من الأصول.


ماجد أ ، فاطم

 رجل أعمال إماراتي

 ماجد الفطيم هو رجل أعمال إماراتي بارز وصاحب مجموعة ماجد الفطيم ، إحدى أكبر الشركات وأكثرها نفوذاً في دولة الإمارات العربية المتحدة ولديها فروع كبيرة في العديد من البلدان حول العالم.  وفقًا للمجلة الأمريكية CI World ، قدرت ثروته بـ 32 5.32 مليار دولار في عام 2021 وكان في المرتبة 436 على مستوى العالم.


 تتناول هذه المقالة شخصية محتضرة جديدة قد تخضع لتغييرات سريعة وهامة.  بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي المحتوى على أحدث المعلومات الموثوقة حول موضوع المقالة.

 معلومات سريعة ماجد الفطيم ، معلومات شخصية ...

 ماجد أ ، فاطم


 ماجد الفطيم مع الشيخ راشد بن سعيد آل مكتوم

 معلومات شخصية

 تاريخ الولادة

 1934

 موت

 17 ديسمبر 2021 (86-87 سنة)

 دبي

 المواطنة

  الإمارات العربية المتحدة

 دين

 دين الاسلام

 الاخوة والاخوات

 عبدالله حمد الفتام

 حياة العمل

 مهنة

 التاجر

 اللغات

 عربى

 ثروة

 11 مليون دولار أمريكي (سبتمبر 2021)

 تعديل المصدر - تحرير

 لإغلاق

 ماجد الفطيم هو شقيق الملياردير الإماراتي عبد الله الفطيم.


 موت

 وافته المنية يوم الجمعة 17 ديسمبر 2021.


 مراقب


ماجد الف، فطیم

اماراتی تاجر

ماجد الفطیم ایک ممتاز اماراتی تاجر اور ماجد الفطیم گروپ کے مالک ہیں جو متحدہ عرب امارات کی سب سے بڑی اور بااثر کمپنیوں میں سے ایک ہے اور اس کے علاوہ دنیا کے بہت سے ممالک میں اس کی بڑی شاخیں ہیں۔ امریکی میگزین سی آئی ورلڈ کے مطابق 2021 میں ان کی دولت کا تخمینہ 5.32 ارب ڈالر لگایا گیا تھا اور عالمی سطح پر یہ 436 ویں نمبر پر تھا۔


یہ مضمون ایک نئے مرنے والے کردار کے بارے میں ہے جو تیز رفتار اور اہم تبدیلیوں کا شکار ہوسکتا ہے۔ اس کے علاوہ، مواد میں مضمون کے موضوع کے بارے میں معلوم تازہ ترین قابل اعتماد معلومات شامل ہیں۔

فوری معلومات ماجد الفطیم، ذاتی معلومات ...

ماجد الف، فطیم


ماجد الفطیم شیخ رشید بن سعید المکتوم کے ساتھ

ذاتی معلومات

تاريخ پيدائش

1934   

موت

17 دسمبر 2021 (86-87 سال)  

دبئی   

شہریت

 يو اے ای   

مذہب

اسلام

بھائیو اور بہنو

عبداللہ حمد الفتم   

کام کی زندگی

پیشہ

تاجر   

زبانیں

عربی   

ثروت

11 ملین امریکی ڈالر (ستمبر 2021)  

ماخذ ایڈجسٹمنٹ - ترمیم  

بند کرنا

ماجد الفطیم اماراتی ارب پتی عبداللہ الفطیم کے بھائی ہیں۔


موت

17 دسمبر 2021ء کو جمعہ کو ان کا انتقال ہو گیا۔

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إنتل: الولايات المتحدة قلقة من إيران وتركيا والطائرات بدون طيار التي زودتها بها الإمارات في حرب إثيوبيا/intel-us-concerned-over-iran-turkey-uae-supplied-drones-ethiopia-war

رفضت الحكومة الإثيوبية الدعوات لوقف إطلاق النار بعد هزيمة متمردي تيغراي بمساعدة طائرات أجنبية بدون طيار عالية التقنية. الميليشيات المسلحة وا...